نشاطات مجالس التشغيل

وزارة العمل: طوباس

عقد المجلس المحلي للتشغيل والتعليم والتدريب المهني اجتماعا لمناقشة العديد من القضايا الهامة في محافظة طوباس، وذلك تحت رعاية المحافظ احمد الأسعد، وبحضور مدير مديرية عمل طوباس محمد عبد الهادي، ورئيس قسم التشغيل عبد الناصر عوده، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية منها الغرفة التجارية، واتحاد النقابات العمالية، وممثلي عن الهيئات المحلية، ومؤسسات التعليم والتدريب، وممثلي القطاعات النسوية في المحافظة.

 

وقدم عبد الهادي عرضا حول نشاط المجلس خلال المرحلة السابقة، والانجازات التي تمت، وتحدث عن التعاون مع المشروع الألماني، وكذلك النشاطات الأخرى، كما دعا إلى تطوير صيغة عمل المجلس باتجاه الشراكة بين جميع المؤسسات وصياغة سياسات محلية تساهم في تطوير قطاع التعليم والتدريب المهني في المحافظة، وسبل النهوض بواقع التشغيل.

 

وأشار عبد الهادي إلى الجهود المبذولة من قبل الوزارة لانشاء مركز تدريب مهني في المحافظة، وأشاد بالتعاون ما بين الوزارة والغرفة التجارية، والجهود القائمة لاستقطاب المزيد من المشاريع.

من جانبهم، تحدث المجتمعون حول واقع التعليم والتدريب المهني، واحتياجات المحافظة للمشاريع التعليمية والتدريبية والتشغيلية، وتوفير المزيد من فرص العمل.

 

 

fShare
19
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register