نشاطات مجالس التشغيل

نظم مجلس تدريب وتشغيل محافظة نابلس يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الماضي ورشتي عمل شملتا ممثلين عن قطاعات البتروكيماويات والملابس والأزياء والنجارة وميكانيكا السيارات، وذلك بتمويل من الاتحاد الاوروبي وضمن برنامج دعم التعليم والتدريب المهني والتقني في الاراضي الفلسطينية الذي تنفذه  المؤسسة الالمانية GIZ.

وشارك في الورشتين رئيس الغرفة التجارية السيد عمر هاشم، ومديرها العام السيد عصام ابو زيد، وطاقمها، ومدير مركز التدريب المهني بنابلس م. حمد الله صابر، ومستشار مؤسسة التعاون الفني الالماني GIZ م. محمود نجوم، ومنسق مجلس التدريب والتشغيل اشراق مصلح، وبحضور ممثلين واصحاب منشآت القطاع الخاص في القطاعات المهنية، وعدد من اعضاء مجلس التدريب والتشغيل.

وتمّ خلال الورشتين الاطلاع على واقع القطاعات ، ووضع اسس للتعاون ورؤى مستقبلية للعلاقة الثنائية ما بين مؤسسات ومنشآت سوق العمل، ومؤسسات التعليم والتدريب المهني والتقني في المحافظة، والاطلاع على احتياجات القطاعات الاربعة، والمعيقات التي تواجهها، وكذلك تشكيل لجان تخصصية، ووضع توصيات خاصة لهما، علما ً بأن الورشتين تم ادارتهما من قبل  كل من  م. محمود نجوم  خلال اليوم الاول، وم. حمدالله صابر خلال اليوم الثاني.

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register