نشاطات مجالس التشغيل

وزارة العمل -  جنين

عقد مجلس التشغيل والتدريب المحلي في محافظة جنين اجتماعا صباح اليوم في مقر عمادة شؤون الطلبة بالجامعة العربية الامريكية، بحضور ممثلين عن مختلف مؤسسات المجلس في المحافظة، حيث افتتح الاجتماع احمد دراغمة مدير مديرية عمل جنين الذي ثمن عاليا التزام الأعضاء بحضور الاجتماعات الدورية، والسعي الجاد من مختلف المؤسسات لإنجاح فعاليات مجلس التشغيل المتنوعة. كما حث دراغمة أعضاء المجلس على ضرورة البناء على الجهد المبذول لتطوير اداء المجلس واستنهاض آليات العمل.

بدوره، رحب بلال الأشقر رئيس قسم شؤون الخريجين بالجامعة العربية الامريكية بالحضور، ناقلا تحيات إدارة الجامعة لهذا المجلس واستعداد الجامعة لتسخير امكانياتها لأنشطة وفعاليات المجتمع المحلي المختلفة، واكد على ان الجامعة تعتز بعضويتها في مجلس التشغيل، وتسعى جاهدة لتعزيز وتوسيع شبكة علاقاتها مع مختلف المؤسسات، بما ينعكس إيجابا على المجتمع بشكل عام.

 كما استعرض الأشقر ابرز الأنشطة والفعاليات التي نفذها قسم شؤون الخريجين خلال العام الاكاديمي الماضي لتعزيز تجربة الطلبة بما ينعكس إيجابا على فرصهم التنافسية في سوق العمل.

 اما ياسر البزور منسق مجلس التشغيل والتدريب؛ فقد اكد على اهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات المشاركة في المجلس، وخبرة اعضاء المجلس ودورهم المميز الذي ساهم في توعية المجتمع المحلي للاندماج في سوق العمل المهني، وبناء قدرات المؤسسات المهنية.

وفي نهاية الاجتماع، اتفق الحضور على جملة من الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها في المستقبل القريب في محافظة جنين، تجسيدا للرسالة التي انشأ من اجلها مجلس التشغيل.

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register