اخبار

rockey 1

 

وزارة العمل: رام الله

افتتح أمس الوكيل المساعد لشؤون الحوار الاجتماعي في وزارة العمل عبد الكريم دراغمة ورشة عمل تدريبية " بناء قدرات" للموظفين الجدد للإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل، وتهدف الدورة لتمكين المفتشين الجدد بفهم وتطبيق قانون العمل الفلسطيني، ورفع قدراتهم بالجوانب الاجراءاتية المتخذة في المنشآت.

جاءت الورشة بحضور مدير عام الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل علي الصاوي، وعدد من طاقم الإدارة، وذلك في فندق الروكي في مدينة رام الله.

 

وأكد دراغمة على أهمية تدريب المفتشين الجدد من اجل حماية قانون العمل الفلسطيني، والعمل على تطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية في كافة القطاعات، والسعي من اجل ضبط الانتهاكات بسوق العمل الفلسطينية.

 

وقال دراغمة المفتشين هم بمثابة الضابطة القضائية الذين باستطاعتهم القيام بالإجراءات القانونية التي من خلالها نستطيع حماية السوق الفلسطيني من المخالفات والتجاوزات في السلامة العامة، وكذلك نحمي حقوق العاملات والعمال فيما يخص تطبيق الحد الأدنى للاجور وغيرها من الامتيازات التي ينص عليها قانون العمل الفلسطيني بما يسمح للعمل في بيئة وظروف عمل لائقه بالعامل الفلسطيني.

 

من جانبه، اشاد الصاوي بقدرات موظفي التفتيش، مؤكدا على ان الورشة التدريبية جاءت تعزيزا لإمكانياتهم، وتنمية قدراتهم التفتيشية في القطاعات المختلفة، والعمل على التقييد باشتراطات السلامة والصحة المهنية. 

rockey 2

 

fShare
0
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

ارشيف الاحداث

2017 November
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30

re

S5 Box

Login

Register