اخبار

 

وزارة العمل- الخليل 

نفذت وزارة العمل/ مديرية عمل الخليل _ مكتب التشغيل والتوظيف بالشراكة مع مجلس شبابي بلدية الخليل  اليوم الموافق 8/7/2018 ورشة عمل في مكتب التشغيل  تحت عنوان "الطريق الى سوق العمل" حيث حضر الورشة 15 خريجة وخريجاً. 

وافتتح الورشة علي قديمات مدير عام مديرية عمل الخليل، الذي اكد في كلمته على ضرورة عقد مثل هذه الورشات حتى يتمكن الشباب من اخذ دور القيادة وفرصهم الحقيقية كونهم مخزون الطاقة البشرية لخدمة ودعم المجتمع الفلسطيني.

بدوره، قال رجائي مسودة رئيس مجلس شبابي بلدية الخليل ان هدف التشغيل هو على سلم اولويات المجلس الشبابي ودعم فئة الشباب لامتلاكهم كافة الادوات والمهارات التي تمكنهم من الدخول الى سوق العمل، والخروج بافكار ريادية تدعم وتخدم المجتمع، وان بلدية الخليل تتبنى اكبر عدد ممكن من الافكار الريادية لانها تؤمن تماما بطاقات وافكار الشباب وتدعمها باستمرار.

واشارت مديرة التشغيل في المديرية  م. جيهان الدحنوس الى ان مكتب التشغيل مستعد للشراكة والتعاون المستمر مع كل المؤسسات التي تعمل في عمق هدف التشغيل للوصول بالخريجين الى الهدف المطلوب وهو الحد من بطالة الخريجين، لافته الى اهمية تنمية المهارات الشخصية ودورها في تأهيل الخريجين للدخول الى  سوق العمل.

وتولى عملية التدريب نادية علقم رئيس قسم التنمية بالمديرية، حيث تم في نهاية اللقاء عمل تقييم للورشة من قبل المشاركين، وكذلك طلب من المشاركين تزويد المديرية باحتياجاتهم التدريبية لمحاولة تنفيذ ورشات اخرى لهم.

 

 

fShare
3
 معالي وزير العمل أ.مأمون ابو شهلا
عطوفة وكيل الوزارة سامر سلامه
تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر لذوي الإعاقة
تعميم قرارات مجلس الوزراء
دليل الخدمات الحكومية
دليل ارشادي لحقوق المراة العاملة في فلسطين

re

S5 Box

Login

Register