مجلس تشغيل طولكرم ينفذ زيارة عمل لمحافظة الخليل

September 18, 2019, 6:34 am


وزارة العمل – طولكرم

نفذ مجلس تشغيل طولكرم ممثلا بالمكتب التنفيذي واللجنة الفنية زيارة عمل الى محافظة الخليل، حيث تم لقاء منسقي المجلس في الخليل د.رفيق الجعبري ممثل المحافظ، وم. جيهان الدحنوس منسقة وزارة العمل  وعددا من اعضاء مجلس الخليل، بحضور ليندا العزة من الـ  GIZ.


واكد منسق المجلس/ مدير تشغيل طولكرم د.محمد الاعرج على ضرورة تعزيز هذه الزيارات  للاطلاع على المشاريع  المميزة والناجحة التي تم تنفيذها بالخليل، ضمن برنامج الاتحاد الاوروبي والمنفذ من التعاون الالماني GIZ، واستعرض ايضا  المشاريع المنفذة في طولكرم وآلية عملها وما حققته من انجازات. 


وتم تنفيذ جولات ميدانية على ثلاث مراكز واللقاء مع مدرائها والاستماع الى تفاصيل المشاريع وقصص نجاحها، وهي: المركز الوطني الفلسطيني للسلامة والصحة المهنية وحماية البيئة في جامعة بوليتيكنك فلسطين، ومركز تدريب مهني الخليل، ومركز صائب الناظر للتدريب المهني.


ويأتي ذلك في إطار التعاون مع مجالس التشغيل الشريكة، وتنفيذا لخطة المجلس  المقدمة الى التعاون الالماني ضمن مشروع الاتحاد الاوروبي لدعم التشغيل والتعليم المهني، والمنفذ من الـ GIZ لتعزيز التشبيك للعلاقات مع الجهات الاخرى، التي تخدم وتساعد في التخفيف من البطالة.