افتتاح الورشة الخاصة بتنفيذ نظام إدارة الموارد البشرية والمستودعات واللوازم في مركز تدريب مهني حلحول / متعدد الأغراض

January 4, 2021, 8:36 am


افتتح ق.أ. مدير عام مركز تدريب مهني حلحول / متعدد الاغراض ناصر النمورة وطاقم المركز ورشة تدريبية في تنفيذ نظام المستودعات واللوازم والتي ستعقد على مدار يومين متتاليين ما بين(22/23-12-2020)، وذلك بمشاركة كل من  مدير دائرة اللوازم مؤمن السايح، وبحضور الموظفين المسؤولين أو المكلفين بالشؤون الإدارية، والمستودعات واللوازم وعددهم(24 مشارك) في كل من محافظة القدس من خلال مركز تدريب مهني العيزرية، ومحافظة بيت لحم من خلال مديرية العمل ومركز تدريب مهني بيت جالا، ومحافظة الخليل من خلال مديرية عمل الخليل، والبلدة القديمة ومديرية عمل يطا ومديرية عمل حلحول، و مديرية عمل ترقوميا، ومديرية عمل دورا، ومركز تدريب مهني يطا، ومديرية عمل اريحا والاغوار بالإضافة إلى مركز تدريب مهني حلحول.
ورحب  النمورة بالحضور باسم معالي وزير العمل الدكتور نصري ابو جيش، والادارة العامة للتدريب المهني، والادارة العامة للشؤون الادارية والمالية، وقد أكد على أهمية تنفيذ هذا النظام لما له من أهمية في تنظيم عمل الموارد البشرية، والمستودعات، واللوازم. واعتبر ذلك قفزة نوعية تضاف لإنجازات وزارة العمل.
وبدوره تحدث مدير دائرة اللوازم مؤمن السايح عن أهمية عقد الورشة للوقوف أمام أي مشكلة في عملية تنفيذ النظام من خلال تعريف، وتدريب المشاركين على النظام بحيث سيتم ضبط اعدادات النظام وشبك الطابعات الخاصة بذلك على النظام وبرمجة القارئ.